نصائح لاختيار أفضل كاميرات المراقبة للمنزل

6 نصائح لاختيار أفضل كاميرات المراقبة للمنزل

 

 

التوصية بالمقال تعليقات المقالة إطبع المقالة شارك هذا المقال على فيسبوك هذا المقال على تويتر شارك هذا المقال على لينكد إن شارك هذا المقال على Reddit شارك هذا المقال على موقع PinterestExpert المؤلف ويبو هوانغ

تعد كاميرا المراقبة الجيدة ضرورية لتوفير السلامة والأمن المثلى لعائلتك. تجعل معدلات الجريمة المتز افضل سلاقة بيض

ايدة الكاميرا الأمنية الجيدة جزءًا أساسيًا من أي نظام أمان منزلي.

 

أفضل الكاميرات هي تلك التي تحتوي على مجموعة كبيرة من ميزات الكاميرا وخيارات المساعدة والدعم. إنها توفر خيارات تسجيل ومشاهدة ممتازة لا تحمي منزلك فحسب ، بل تساعد أيضًا فريق تطبيق القانون معًا للعثور على الدخيل الخاص بك إذا حدث أي شيء.

 

إليك بعض النصائح للعثور على أفضل كاميرات المراقبة للمنزل:

 

  1. الاختيار بين الكاميرا السلكية واللاسلكية

 

مثلما تبدو ، فإن الأنظمة السلكية موصولة بشدة بالنظام الكهربائي في منزلك بينما تعمل الكاميرات اللاسلكية على طاقة البطارية والإشارة اللاسلكية. تعد الإصدارات السلكية أكثر صعوبة وتكلفة في التثبيت ويصعب استبدالها. ومع ذلك ، فهي أكثر استقرارًا وتوفر جودة إشارة رائعة حيث لا توجد فرصة لتعارضها مع أي أجهزة لاسلكية أخرى في المنزل.

 

ومع ذلك ، فإن الكاميرات اللاسلكية رائعة في التركيب ، وسهلة الإخفاء ورخيصة للشراء والاستبدال. ومع ذلك ، هناك فرصة لحدوث تداخل مع إشاراتها ، مما يضر بجودة الصورة المسجلة. تحتاج أيضًا إلى جهاز كمبيوتر للوصول إلى هذه الكاميرات.

 

  1. كاميرا خارجية أو داخلية

 

على الرغم من أن معظم الناس لا يفكرون إلا في تركيب كاميرا داخلية ، إلا أن الإحصائيات تثبت أن معظم الغزوات المنزلية تبدأ من الباب الأمامي أو الخلفي أو النافذة. هذا هو السبب في أنه من الأفضل تركيب كاميرا خارجية مقاومة للعوامل الجوية على جميع الأبواب الخارجية ونوافذ الطابق الأول.

 

تتوفر الكاميرات الخارجية بطرازات مقاومة للأمطار والثلوج ؛ يحتوي بعضها على سخانات للاستخدام في الطقس البارد ومتاحة في أشكال قبة أو قياسية أو رصاصة. تكمن فائدة الكاميرات المقببة في أنها مقاومة للكسر ومقاومة للهجمات الجسدية مثل الضربات من الخفافيش أو المطارق.

 

 

Leave a Comment